الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جامعة سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لاعتماد الجودة بكلية الزراعة

المصدر: بوابة الجمهورية 15/3/205

جمهوريه اونلاين

تفقد الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه ، رئيس جامعة سوهاج كلية الزراعة وذلك قبل 72 ساعة من الزيارة المقررة من قبل لجنة ضمان الجودة والاعتماد، أعقبها اجتماع مصغر مع مجلس الكلية للوقوف على الأسباب التي تؤدي إلى حصول الكلية على اعتماد الجودة من الزيارة الأولى.

 وصرح د- نور الدين إن الزيارة تأتى لدعم الكلية معنوياً ومادياً مع تذليل كافة المعوقات لإظهار الكلية في أبهى صورها، قبل الزيارة الرسمية التي ستقوم بها لجنة الجودة والاعتماد في الفترة من 16-19 مارس الجاري، وأضاف أن هذه الزيارة ستشمل فحص 16 معيار من معايير الجودة، منها ثمانية معايير خاصة بالقدرة المؤسسية وأخرى خاصة بالفاعلية التعليمية، مؤكداً على أهمية التحلي بروح الفريق الواحد كشرط أساسي لحصول الكلية على جودة الاعتماد الأكاديمي.

اشار الدكتور أحمد سلام عميد كلية الزراعة الى أن زيارة رئيس الجامعة للكلية في هذه الظروف تعتبر من أهم الخطوات المعنوية لدعم الكلية في حصولها على الاعتماد، موجهاً شكر خاص لرئيس الجامعة ولنائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وللأمين العام المساعد.

 شملت جولة رئيس الجامعة وحدة التصنيع الغذائي بالكلية مبدياً إعجابه بالعديد من المنتجات الحيوانية والنباتية التي يتم تصنيعها داخل الكلية، مؤكداً على ضرورة أن يتم عرض هذه المنتجات بمنافذ البيع للجمهور والعاملين بالجامعة بأسعار تنافسية.

 مشيرا الى أن كليتي العلوم والطب بجامعة سوهاج قد حصلتا على جودة الاعتماد الأكاديمي، كما تعد كليتي الآداب والزراعة من الكليات التي تسعى للحصول عليه.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع